الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة

  حفظ البيانات؟
  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا .  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالمنشوراتدخولالتسجيلالمجموعات

انشر الموضوع : الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر|

الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب المشاركةمحتوي الموضوع
معلومات العضو
لحن الخلود
أنا كده محترف
avatar
معلومات اضافية
المشاركات المشاركات : 314
الجنس الجنس : انثي
عدد النقاط عدد النقاط : 441
معدل التقييم معدل التقييم : 4
معلومات الاتصال

مُساهمة الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة    29/7/2014, 10:52 am



نشرت قناة سي إن إن تقريراً حول المواد الغذائية التي من شأنها ان تقي البشرة من الأمراض وتسهم في الحفاظ على بريقها، إنطلاقاً من ان بشرة الإنسان بمثابة عنوانه المباشر وأول ما يراه من حوله فيه.

وفي هذا الصدد أفادت خبيرة التغذية الأمريكية ميلينا جامبليس بوجود نظام تغذية يحافظ على نضارة البشرة لأطول فترة ممكنة، وتوصي بالامتناع قدر الإمكان عن السكر لآثاره السلبية على مادة الـ كولاجين في الجلد، مما يؤدي الى ظهور التجاعيد، كما تنصح بتناول المزيد من الخضروات التي تحتوي على مضادات للأكسدة.


ومما تنصح ميلينا جامبليس به الإكثار من تناول الخضروات ذات الأوراق الداكنة والدهون الصحية في الأفوكادو والسلمون على سبيل المثال.

وفي السياق ذاته ينصح الطبيب نيكولاس بريكون، أخصائي الأمراض الجلدية والتغذية، مؤلف كتاب شباب الى الأبد بتناول 3 مواد غذائية تحمل فوائد كبيرة للجلد بانتظام وهي ..

الجرجير .. وتكمن فائدة هذه النبتة في انها تضم مواد طبيعية مدرّة للبول، كما ان الجرجير يتصدى بفعالية للخلايا السرطانية.

الشاي الأخضر .. فبحسب الدراسات فإن هذا المشروب يحتوي على مواد تحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، علاوة على انه يحفز خلايا الجلد الضعيفة، وذلك بالإضافة الى فائدة الشاي الأخضر للقلب ولاحتوائه على مادة الـ بوليفينول التي تكافح أكسدة الجسم، شريطة تناول الشاي الاخضر بكثرة خلال اليوم.

التوت .. وتشمل نصيحة الدكتور بريكون التوت بكل أنواعه كالبري والأسود والأحمر، بالإضافة الى الفراولة. ومن فوائد التوت الجمة احتوائه بنسبة عالية من مادة الإنثوسيانين التي تسهم بشكل فعال في حماية البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة، وهي فائدة تضاف الى ما هو معروف عما يحمله التوت من فوائد للقلب والدماغ.









توقيــــــع لحن الخلود



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة شبكة انا كده , الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة انا كده , الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة حصري علي شبكة انا كده ,الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة فقط علي انا كده ,الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة حصريا , الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الشاي الأخضر والتوت الأحمر من عوامل الحفاظ على بشرة نضرة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB code متاحة للجميع
الابتسامات متاحة للأعضاء
كود[IMG] متاح للأعضاء
كود HTML غير متاحة للاعضاء



Copyright @ AnaKeda | Powered by phpBB | design by rwa2an 

sitemap | feed | rss| Rules| up | contact | donate

AHLAMONTADA Enterprises

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

للتواصل (admin@anakeda.net)

المنتدي العام , الخواطر و الاشعار , قصص و روايات , الابحاث العلمية , الكتب العلمية , المنتدي الاسلامي , قصص القرآن و الانبياء , الصوتيات و المرئيات و الاناشيد , المنتدي الطبي , بنات صح , العناية بالبشرة و الشعر , المكياج و العطور , ازياء محجبات , المطبخ , عالم ادم , المنتدي الترفيهي , صور خلفيات × سيارات × انمي , تحميل كرتون × انمي , تحميل العاب كاملة , تحميل برامج , الاخبار العالمية

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا