أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية

  حفظ البيانات؟
  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا .  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالمنشوراتدخولالتسجيلالمجموعات

انشر الموضوع : أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر|

أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب المشاركةمحتوي الموضوع
معلومات العضو
E.N.E
محرر الاخبار الحصرية
avatar
معلومات اضافية
المشاركات المشاركات : 187
عدد النقاط عدد النقاط : 571
معدل التقييم معدل التقييم : 10
معلومات الاتصال

مُساهمة أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية   7/12/2011, 7:34 pm





استقال ثلاثة من الزعماء الخمسة الكبار لحزب "الوطن الكبير" الحاكم بكوريا الجنوبية من مناصبهم الحزبية اليوم، مما فجر المخاوف إزاء ضرورة إحراز تقدم في الجهود الرامية لإصلاح الحزب الذي لا يتمتع بشعبية ومني بهزائم خلال الانتخابات وتلاحقه فضيحة قرصنة إلكترونية.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن الاستقالات الجماعية تزيد المخاوف بين الأعضاء الذين يميلون إلى الإصلاح من أن الحزب المحاصر بالمشكلات لن يتمكن من استعادة ثقة الشعب تحت قيادة هونغ جون بيو زعيم الحزب قبل الانتخابات البرلمانية المقرر أن تجرى في أبريل/نيسان القادم.

ويمكن أن يؤدي هذا التحرك في نهاية المطاف إلى استقالة هونغ وقد يدفع بالمرشحة المحتملة للرئاسة بارك جيون هيه في حزب الوطن الكبير إلى العودة إلى الصفوف القيادية بالحزب للمرة الأولى منذ عدة سنوات.

وكانت هناك مطالبات من داخل الحزب بأن تتولى بارك منصب زعيم الحزب وتقوم بإعادة بناء الحزب. لكن هونغ رفض الاستقالة قائلاً إنه سيعمل بطريقة "مسؤولة".

وأثناء مؤتمر صحفي جرى ترتيبه بسرعة قال هونغ إن لديه "خارطة طريق لإعادة تشكيل الحزب" بطريقة من شأنها كسب ثقة الشعب مجددا لكن لم يقدم تفاصيل عن الخطة قائلاً إن الوقت ليس مناسباً لكشف النقاب عنها.

وأضاف هونغ أنه لن يحاول التمسك بمنصبه قائلاً إنه يمكن أن يتقدم باستقالته بعد الإشراف على تمرير مشروع قرار بشأن موازنة العام المقبل في البرلمان وإعداد سلسلة من الإجراءات لإصلاح الحزب.

وكان النواب البرلمانيون الثلاثة من بين خمسة أعضاء في المجلس الأعلى لحزب الوطن الكبير الحاكم برئاسة هونغ.

مسؤولية الفشل
وقال القيادي المستقيل يو سيونغ مين في مؤتمر صحفي إنه اتخذ قراره بالاستقالة من المجلس لتحمل المسؤولية عن الفشل في إنقاذ الحزب من مصير "الحياة أو الموت" وقدم اعتذاراً إلى الشعب عن ما أسماه "اليأس والغضب الشعبي" تجاه حزبه.

وطالب زميله ون هي ريونغ بالتفكيك الشامل لحزب الوطن الكبير كتعبير عن الأسف تجاه الشعب وتشكيل الحزب "الصحي والإصلاحي المحافظ".

وقال كيونغ بيل نام في اجتماع الحزب إنه يجب أن يتقدم جميع القادة في الحزب باستقالاتهم بشكل جماعي، وفقا لبعض المصادر.

وأدت سلسلة من الهزائم التي مني بها الحزب في الانتخابات هذا العام إلى زيادة الإحساس بالأزمة، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى هزيمة ساحقة للحزب في الانتخابات العامة والرئاسية في العام المقبل.

ومما فاقم من المشكلات ما جرى كشف النقاب عنه مؤخراً بأن مساعدا لأحد أعضاء الحزب تورط في هجوم قرصنة إلكترونية على موقع لجنة الانتخابات الوطنية لمراقبة الانتخابات في كوريا الجنوبية.

وأدى الهجوم عبر الإنترنت على موقع لجنة الانتخابات الوطنية إلى شلل الموقع لأكثر من ساعتين أثناء الانتخابات التكميلية في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

من جانبه أثار الحزب الديمقراطي المعارض الرئيسي شكوكا بأن الجريمة تمت بناء على توجيهات من كبار أعضاء حزب الوطن الكبير الحاكم، قائلاً إنه من الصعب الاعتقاد بأن المؤامرة تمت بواسطة مساعد على مستوى منخفض حيث أنها تتطلب الكثير من الأموال للاستعانة بمحترفين في مجال القرصنة الإلكترونية.








الموضوع الاصلي : أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية المصدر : شبكة انا كده الكاتب: E.N.E

توقيــــــع E.N.E

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية شبكة انا كده , أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية انا كده , أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية حصري علي شبكة انا كده ,أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية فقط علي انا كده ,أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية حصريا , أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أزمة بالحزب الحاكم بكوريا الجنوبية ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB code متاحة للجميع
الابتسامات متاحة للأعضاء
كود[IMG] متاح للأعضاء
كود HTML غير متاحة للاعضاء



Copyright @ AnaKeda | Powered by phpBB | design by rwa2an 

sitemap | feed | rss| Rules| up | contact | donate

AHLAMONTADA Enterprises

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة

للتواصل (admin@anakeda.net)

المنتدي العام , الخواطر و الاشعار , قصص و روايات , الابحاث العلمية , الكتب العلمية , المنتدي الاسلامي , قصص القرآن و الانبياء , الصوتيات و المرئيات و الاناشيد , المنتدي الطبي , بنات صح , العناية بالبشرة و الشعر , المكياج و العطور , ازياء محجبات , المطبخ , عالم ادم , المنتدي الترفيهي , صور خلفيات × سيارات × انمي , تحميل كرتون × انمي , تحميل العاب كاملة , تحميل برامج , الاخبار العالمية

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا